“بعد الخروج الأفريقي”.. الاتحاد المغربي يجدد الثقة في الركراكي رسميًا

وخرج المنتخب المغربي من دور الـ16، لبطولة كأس الأمم الأفريقية، على يد جنوب أفريقيا، بعد الهزيمة بنتيجة 2-0.

وقال الاتحاد المغربي في بيان له: “عقد فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي عدة اجتماعات تقييمية، بخصوص مشاركة المنتخب في نهائيات كأس أفريقيا للأمم المقامة حاليا في كوت ديفوار مع المدير الفني وليد الركراكي، الذي استعرض مراحل الاستعداد لهذه المنافسة وما صاحبها من نتائج والتي توقفت عند دور ثمن النهائي وهو ما ولد لدى جميع مكونات كرة القدم المغربية شعورا بالاسف والحسرة”.

وأضاف البيان: “كما تم الوقوف على مكامن الخلل التي كانت حاضرة في هذه المنافسة خاصة في المباراة الأخيرة أمام منتخب جنوب أفريقيا”.

وأكمل البيان: “من جهته أكد فوزي لقجع على ضرورة الاستمرار في العمل وبذل قصارى الجهود لإعطاء المنتخب وكرة القدم المكانة التي تستحقها من أجل إسعاد الجماهير المغربية في المنافسات القادمة في مقدمتها تصفيات كأس العالم 2026 والاستعداد لنهائيات كأس أفريقيا للأمم التي ستستضيفها المغرب في صيف السنة المقبلة”.

واختتم البيان: “وبالمناسبة يجدد الاتحاد المغربي الثقة في وليد الركراكي لقيادة المرحلة المقبلة، مانحة إياه كل وسائل الدعم والمؤازرة من أجل تحقيق المكانة التي تستحقها كرة القدم الوطنية بصفة عامة والمنتخب الوطني بصفة خاصة”.

وحقق الركراكي، معجزة مع المنتخب المغربي، عندما وصل إلى المربع الذهبي، من كأس العالم، قطر 2022.

وتقام بطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار، في الفترة بين 13 يناير وحتى 11 فبراير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى