سلايدركورة

بعد استقالة لجنة الانضباط بالجبلاية.. هذا المصير ينتظر أزمة كهربا

بعد الإعلان عن استقالة  لجنة الانضباط في اتحاد لكرة المصري، تزايدت التساؤلات عن مصير شكوى نادي الزمالك، ضد محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على خلفية أحداث مباراة القمة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ومن جانبه، أكد مصدر داخل لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن اللجنة بالفعل حصلت على أقوال محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لكنها لم تأخذ قرارا رسميا بشكل نهائي في هذه الأزمة، لأنه كان من المفترض أن يتم صدور قرارات اليوم إلا أننا قدمنا الاعتذار عن الاستمرار في المنصب.

وأشار إلى أن الدعوى تم حفظها في الاتحاد المصري لكرة القدم لحين تولي لجنة جديدة ومن ثم الاعلان عن كافة القرارات الخاصة بهذا الشأن خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي.

وكان مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أكد خلال الساعات الماضية، عن أن محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنكر فكرة إساءته لجماهير نادي الزمالك بشكل نهائي، مؤكدا أنه لم يفتعل أي أزمة خلال الفترة الماضية بشكل نهائي.

وكانت لجنة الانضباط أعلنت بشكل رسمي عن تقديم استقالتها بسبب التجاوزات التي تشهدها الكرة المصرية خلال الآونة الأخيرة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى