يلا تريند

قطر تودع بطولة نهائيات كأس العالم 2022

قطر تودع بطولة نهائيات كأس العالم 2022 من أكثر الأخبار التي تم البحث عنها مؤخرًا، حيث أصبحت نهاية قطر نهاية محسومة باعتبارها أول دولة تودع بطولة كأس العالم 2022.

فمنتخب قطر سقط على ملعبه استاد الثمامة بالدوحة لخسارته لكأس العالم بهذا العام أمام منتخب السنغال بنتيجة (3-1)، في جولته الثانية من المجموعة A، فبعد تلك الهزيمة قطر تودع بطولة نهائيات كأس العالم 2022 وذلك يوم الجمعة بتاريخ 25-11-2022.

قطر تودع بطولة نهائيات كأس العالم 2022

كذلك بخطأ المدافع خوخي بو علام خرجت قطر من البطولة، حيث سمح المدافع القطري خوخي بو علام للمهاجم بولاي ديا بالتقاط الكرة وتسجيل الهدف من ضربة كرة منخفضة في أول تسديدة على مرمي الحارس مشعل برشم.

وذلك ما حدث في الشوط الأول، أما عن الشوط الثاني، تعرض أبطال المنتخب القطري لضربه قوية من رأس اللاعب فمارا ديديو جاءت من ضربة ركنية، حاول المنتخب القطري إنقاذ ما يمكن إنقاذه في الدقائق الأخيرة من نهاية المباراة لتحسين الفارق الكبير في مستوي اللاعبين و فارق الأهداف فاستمر الأداء الأقوى للمنتخب السنغالي حتي ما قبل الدقيقة الـ 80 من المباراة.

تابع المزيد: مباريات اليوم كاس العالم قطر 2022

منتخب قطر خارج بطولة كأس العالم 2022

ومن بعد الكثير من المحاولات وإصرار المنتخب القطري لتحسين الفارق تحرك اللاعب مونتاري نحو هدفه وسجل أول هدف لمنتخبه القطري بضربه رأس قوية بعد تمريرة الكره من قدم اللاعب إسماعيل محمد العرضية قبل 12 دقيقة من نهاية المباراة، ولكن سرعان ما كان الهدف الثالث في الدقيقة 84 لمنتخب السنغال الذي أطاح للمنتخب القطري احتفاله وفرحته بالهدف الذي تم تحقيقه، وللأسف لم يحظى المنتخب القطري بمشاركته في بطولة كأس العالم 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى