بركات يجتمع مع محافظ شمال سيناء على هامش بطولة الجمهورية لمصارعة الذراعين


حرص اللواء محمود بركات رئيس الاتحاد المصري للقوة على الاجتماع مع السيد اللواء محمد شوشه محافظ شمال سيناء بمكتبه بديوان المحافظة على هامش بطولة الجمهورية لمصارعة الذراعين المقامة على الصالة المغطاة بمدينة العريش بشمال سيناء خلال الفترة من 22 وحتى 23 ديسمبر الجاري.

وتم خلال الاجتماع بحث سبل التعاون بين الاتحاد المصري للقوة ومحافظة شمال سيناء من أجل نشر اللعبة في المحافظة.

وقد أعرب محافظ شمال سيناء عن سعادته بتنظيم بطولة الجمهورية لمصارعة الذراعين في المحافظة لأول مرة في التاريخ مؤكدًا على أهمية تنظيم البطولات المختلفة داخل المحافظة.

ومن جانبه توجه اللواء محمود بركات بالشكر لمحافظ شمال سيناء على جهود المحافظة في تنظيم البطولة وتذليل كافة العقبات.

وتشهد البطولة مشاركة كلًا من نادي ابي ثقل ونادي العريش الرياضي ونادي سيناء ونادي جمارك العريش ونادي 6 أكتوبر بالعريش لأول مرة من محافظة شمال سيناء بالإضافة إلى أندية بني عبيد من دقهلية ونادي جمارك من الإسكندرية ونادي فاروق من الإسكندرية ونادي ههيا من الشرقية ونادي أبو حماد ونادي السكة الحديد ونادي أهلي فاقوس ونادي الري بالشرقية وعدد من مراكز الشباب.

وقد أوضح اللواء محمود بركات رئيس الاتحاد المصري للقوة أنه تم اختيار مدينة العريش بشمال سيناء لإقامة البطولة تماشيًا مع توجيهات القيادة السياسية بإقامة أحداث رياضية مختلفة في سيناء أرض الفيروز والاستمتاع بأجوائها وأرضها الخلابة.

وأكد بركات أن تنظيم البطولة في شمال سيناء سيساعد اللعبة على الانتشار بشكل كبير في المحافظة مؤكدًا أن اتحاد القوة يستهدف جذب لاعبين من أرض الفيروز للمشاركة ببطولات الاتحاد المختلفة خلال الفترة المقبلة لزيادة قاعدة اللاعبين.

وعلى صعيد آخر يستعد اتحاد القوة لاستضافة مصر لبطولة كأس العالم للقوة البدنية خلال الفترة من 3 وحتى 9 فبراير 2024 بمدينة شرم الشيخ بجنوب سيناء.

وتقام بطولة كأس العالم للقوة البدنية تحت رعاية اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء ووزراة الشباب والرياضة ممثلة في الدكتور أشرف صبحي الذي قدم من جانبه كل الدعم للاتحاد المصري للقوة من أجل تنظيم بطولة تليق باسم مصر خاصةً بعد النجاح الكبير للنسخة الماضية من كأس العالم التي أقيمت في مدينة الغردقة وحظيت بإشادات عالمية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى