برشلونة يكشف موقفه من التعاقد مع كلوب.. ولاعب ينقذ تشافي

علق البرتغالي ديكو، لاعب برشلونة الأسبق، والمدير الرياضي الحالي للفريق، على إمكانية تولي المدرب الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول الحالي، القيادة الفنية للبلوجرانا، خلال الموسم المقبل.

رحيل تشافي وكلوب مع نهاية الموسم

وكان يورجن كلوب أعلن رحيله عن تدريب الريدز مع نهاية الموسم الحالي، وكذلك أعلن تشافي رحيله عن تدريب الفريق الكتالوني في الفترة ذاتها.

الوقت غير مناسب للحديث عن كلوب

وقال ديكو، في تصريحات لصحيفة «La Vanguardia» الإسبانية: «كلوب مدرب رائع، لكن لا أعتقد أن الوقت مناسبًا للحديث عن رحيله في ظل تولي تشافي المسئولية الفنية للفريق، وبكل تأكيد سيكون أمرًا رائعًا إذا تعاقدنا معه».

بيدري يحل أزمة خط وسط برشلونة

وبسؤاله عن إمكانية تولي المدرب تياجو موتا، المدير الفني لفريق بولونيا الإيطالي، أجاب: «لا أتابع ما يقوم به بشكل منتظم، لأنني لا أتابع الدوري الإيطالي دائمًا، لكن بكل تأكيد يقوم بدور رائع»، متابعا: «لدينا عدة خيارات، وسنقوم بمناقشة ملف المدرب المستقبلي لاحقا».

أسبوعان أمام بيدري لمواصلة تقوية عضلاته

ووفقًا لصحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن تشافي طلب من إدارة البلوجرانا التعاقد مع لاعب خط وسط جديد خلال الميركاتو الشتوي المنقضي، لكن مسؤولي الفريق رفضوا تلبية طلباته بسبب قانون اللعب المالي النظيف.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن عودة لاعب خط وسط برشلونة؛ بيدري إلى الملاعب بهذه القوة، منحت تشافي صفقة جديدة في خط الوسط تعوضه عن ضم لاعب جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى