بالفيديو، عبير نعمة تعلن طلاقها على خشبة المسرح!

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو للفنانة عبير نعمة خلال إحيائها حفلًا مؤخرًا، لكن المفاجئ فيه إعلانها عن طلاقها على خشبة المسرح! وقد أخبرناكِ سابقًا عن أبرز حالات الطلاق التي هزت السوشال ميديا .

انتشر الفيديو بكثرة خلال الساعات الأخيرة الماضية، خاصًة وأن عبير كان واضح عليها التأثر والبكاء بشدة فور إعلان طلاقها أمام الجمهور، فمن هو زوج عبير ؟

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو للفنانة اللبنانية عبير نعمة من حفلها مساء أمس الجمعة، وقد ظهرت متأثرة على المسرح.

وقالت عبير نعمة خلال بكائها على المسرح : “أنا مطلقة”. كما يمكنكِ الإطلاع في السياق ذاته على نجمات اتخذن قرار الطلاق ونجحن!

تزوجت عبير نعمة من الموسيقي جوليو عبد، ولهما طفلة واحدة من هذا الزواج، اسمها يارا.

أرسلت عبير رسالة حب لزوجها بمناسبة عيد ميلاده، قبل سنتين، وُصفت بأنها رسالة توضح فيها حبها العميق والكبير له خلال 12 عامًا على زواجهما، حيث كتبت فيها ما يلي: “عيد ميلاد حبيبي مرق من كم يوم وأنا مسافرة وبعيدة عنو وعن بنتي من شهور.. اسمحولي خبّركن شوي عن الإنسان اللي بيملك قلبي.. سبب سعادتي وسبب نجاحي وقوّتي. أنا ممتنة للحياة اللي عطيتني ضو منها: جوليو عيد، الإنسان والموسيقي الإستثنائي”.

وتابعت: “يا جوليو ما بعرف شو بعمل بحياتي من دونك؟إنت الضو بقلب كل عتمة وأنا بغربة من دونك…و هيدي رسالة حب وإمتنان قدام العالم كلو…كل خطوة فنيّة حلوة ، أنا مدينة فيها لزوجي. هو الملاك المخطّط اللي بيعطيني جوانح حتى حلّق.. مقدّملي حياته ووقته لأنه مؤمن إنو نجاحي هو نجاحو”.

كما أردفت عن زوجها بكلمات مؤثرة: “جوليو الملاك الحارس يلّي ماسكني بإيدي وآخدني من 12 سنة على حقول كلها ورود.. بيحمل عني الشّوك وكل همومي وبيسهر على كل أحلامي حتى انا أقدر نام”.

كما شرحت للجمهور مدى تعاونه معها في مسيرتها الفنية بقولها: “كل إنتاج موسيقي، كل المهرجانات الدوليّة والعروض العالميّة وكل تفصيل لأي مشروع موسيقي قدر يشوف النور، حصل بمتابعتو وتنسيقو وتحضيرو مع كل الأطراف بكل الأوقات.. حبيبي ترك أحلامو على جنب وكرّس كل وقتو وشغفو وفكرو وطموحو لمشروعي وصارت أحلامي أحلامو و أهدافي أهدافو”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى