سلايدركورة

النصر السعودي يرحب ببقاء كريستيانو رونالدو بعد إتمام عامه الـ40

 

كشفت تقارير متتالية، أن نادي النصر السعودي يدرس  الإبقاء على البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق ، ضمن صفوفه حال استمراره في الملاعب لما بعد سن 40 عاما، وذلك بعدما وقّع اللاعب لصالح «العالمي» لمدة عامين ونصف، مقابل 200 مليون يورو بالموسم الواحد.

كواليس استمرار رونالدو مع النصر لما بعد سن الـ40

وأوضحت صحيفة «ريكورد» البرتغالية، أن مسؤولي النصر لديهم قناعة بأن رونالدو يمكن أن ينهي مسيرته في النصر السعودي، مشيرة إلى أن النادي لا يستبعد إمكانية تجديد عقد كريستيانو رونالدو.

وظهر رونالدو لأول مرة مع النصر، يوم الأحد الماضي، في الفوز على الاتفاق بهدف دون رد، علما بأنه يبلغ من العمر 37 عاما، ويرحب النادي باستمراره حتى بعد سن 40 عاما، لأنه يساعد الفريق على تطوير كرة القدم خارج الملعب.

أزمة رونالدو وخورخي مينديز

بدورها، قالت صحيفة «موندو ديبورتيفو»، إن رونالدو قال لوكيل أعماله السابق خورخي مينديز عقب فسخ العقد مع يونايتد: «إما أن تحصل على عرض من بايرن ميونخ أو تشيلسي أو ننفصل»، في حين رد خورخي مينديز على طلب كريستيانو رونالدو، قائلا: «أنت مجنون».

في سياق آخر، يحاول نادي برشلونة الإسباني التفاوض مع بعض لاعبي يوفنتوس، خلال الموسم الحالي، إذ قالت صحيفة «سبورت» الإسبانية، إن النادي الكتالوني يراقب الفرص المتاحة لضم لاعبين بارزين من صفوف السيدة العجوز، بمقابل اقتصادي منخفض خلال الصيف المقبل.

5 لاعبين في يوفنتوس على رادار برشلونة

وأضافت الصحيفة، أن برشلونة يريد الاستفادة من الأزمة الحالية للسيدة العجوز، والتي خصم بسببها 15 نقطة من رصيد اليوفي في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، ما جعله يراقب كل من مانويل لوكاتيللي وفابيو ميريتي وأدريان رابيو الذي ينتهي عقده في الصيف المقبل، وفيدريكو كييزا ودوسان فلاهوفيتش.

وأشارت إلى أن برشلونة يسعى لاستغلال علاقته الجيدة مع يوفنتوس، لحسم إحدى الصفقات في الصيف المقبل، خاصة أن إدارة الناديين مستمرتان معا في مشروع دوري السوبر ليج.

أزمة في برشلونة بسبب الميركاتو الشتوي

وتلقى برشلونة صفعة قوية من رابطة الدوري الإسباني، بشأن إبرام صفقات جديدة في الميركاتو الشتوي الحالي، لاسيما أن مسؤولي البارسا ظنوا أن النادي لديه القدرة على إبرام صفقات جديدة في الشتاء، عقب اعتزال جيرارد بيكيه، وانتقال ممفيس ديباي لأتلتيكو مدريد، غير أن الفريق لم يكن يعلم الهامش المسموح بالتحرك من خلاله، وفقا لقانون اللعب المالي النظيف.

واستفسر برشلونة في رابطة الليجا عن هامش الأموال المسموحة للصفقات الجديدة، وجاء الرد بأنه 3.5 مليون يورو فقط، كما أنه بنهاية الأسبوع الماضي، تلقى البلوجرانا أنباء أخرى بأن النادي ليس لدي أي هامش لإبرام صفقات جديدة، فضلا عن كون إدارة النادي ترى أنه من الصعب للغاية ضم صفقات جديدة في الأيام الأخيرة من الميركاتو، ويجب أولا بيع بعض اللاعبين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى