يلا تريند

صدمة جديدة يتلقاها اللاعب روبرت ليفاندوفسكى بعد خروجه من المونديال 

تعرض اللاعب روبرت ليفاندوفسكى إلى صدمة جديدة بعد أن تعرض صدمة خروج المنتخب البولندي الخاص باللاعب من كأس العالم قطر 2022 في الدور الـ 16 من فعاليات البطولة.

حيث أثر هذا الخبر على الفريق البرشلوني في الدوري الإسباني بشكل كبير، ومن خلال مقالنا سوف نتعرف على أهم الأخبار التي تدور حول هذا الأمر بشكل مفصل للغاية، والتي تكون كما يلي:

اللاعب روبرت ليفاندوفسكى والصدمة الجديدة

قد تلقي هذا اللاعب صدمة جديدة وهي توقفه لمدة ثلاث مباريات في الدوري الإسباني بعد أن يتم الانتهاء من فترة التوقف التي توجد في الوقت الحال.

وهذا بعد أن تلقى اللاعب هزيمته أمام فريق المنتخب الفرنسي في فعاليات الدور الـ 16 من بطولة كأس العالم لعام 2022 والمقامة داخل دولة قطر بشكل عام.

كما أن لجنة الالتماسات التي تتواجد داخل الاتحاد الإسباني قد رفضت الطعن المقدم من فريق برشلونة على إيقاف اللاعب لمدة ثلاث مباريات في الدوري بعد الانتهاء من التوقف الحالي بسبب بطولة كأس العالم.

اقرأ أيضًا: من هو عبد الحسين عبد الرضا

سبب توقف اللاعب روبرت ليفاندوفسكى في الدوري الإسباني

يريد عدد كبير من مشجعي نادي برشلونة التعرف على السبب الذي أدى إلى توقف اللاعب في أول ثلاثة مباريات للفريق الخاص به في الدوري الإسباني.

وهذا كان السبب فيه هو طرد اللاعب من الملعب بعد أن تلقى إنذارين خلال المباراة التي كانت واقعة بين فريق نادي برشلونة وفريق نادي أوساسونا في اليوم الثامن من شهر نوفمبر الماضي لعام 2022 ميلاديًا. وهذا بعد مرور نصف ساعة فقط من البداية الخاصة بالمباراة لكي يتم إقرار الاتحاد بوقفه ثلاث مباريات متتالية.

في ختام مقالنا نون تعرفنا على صدمة اللاعب روبرت ليفاندوفسكى الجديدة، بالإضافة إلى أننا تمكنا أيضًَا أن نتعرف على سبب منع اللاعب عن تلك المباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى