الزمالك يكثف تحركاته لحل أزمة القيد قبل يناير

يكثف مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، تحركاته لإنهاء ملف أزمة إيقاف القيد للفريق الأول لكرة القدم، من أجل التعاقد مع صفقات جديدة وتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل.

أسباب منع الزمالك من القيد

وكشف مصدر داخل النادي، عن أن المجلس بالفعل اقترب وبشدة من الحصول على قرضين من بنكين، الأول بـ100 مليون جنيه، والثاني بـ70 مليون جنيه، ليكون المجموع 170 مليون جنيه سيستغلهم المجلس في إنهاء العديد من الأزمات وأبرزها ملف القيد.

راحة أسبوع للاعبي الزمالك 

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، قد أصدر قرارًا خلال الفترة الماضية، بحرمان الزمالك من القيد، لحين سداد الغرامة الخاصة بـ«شيكابالا»، قائد الفريق، لصالح سبورتنج لشبونة البرتغالي، البالغة 1.5 مليون دولار، بجانب الغرامة المستحقة لصالح بنجامين أتشيمبونج، لاعب النادي السابق، البالغة 270 ألف دولار، وحق الرعاية المستحق لنادي وادي دجلة، في صفقة انتقال السنغالي إبراهيما نداي، البالغ قيمتها 7500 دولار، وحق الرعاية المستحق لنادي «ليون 36» النيجيري، في صفقة انتقال سامسون أكينولا، البالغ 11.8 ألف دولار.

وقرر معتمد جمال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع، بعد عودة بعثة الأبيض إلى القاهرة قادمة من أنجولا، وذلك عقب خوض مباراة ساجرادا في بطولة كأس الكونفدرالية، على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الخميس المقبل على ملعب النادي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى