الاتحاد يسقط في فخ الرائد

فاز الرائد 3-1 على مضيفه الاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم اليوم السبت، ليعمق جراح حامل اللقب الذي لعب أغلب فترات المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مدالله العليان مبكراً.

وجاءت الدقائق الأولى من الشوط الأول عامرة بالأحداث إذ كاد الاتحاد أن يتقدم في النتيجة بعد أربع دقائق عندما انطلق مروان الصحفي من الجانب الأيمن وسدد كرة من داخل منطقة الجزاء هزت الشباك من الخارج.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الرائد في الدقيقة العاشرة إثر مخالفة تعرض لها تفاريس، الذي كان يشارك في مباراته رقم 100 في الدوري، من جانب العليان الذي حصل على بطاقة صفراء.
لكن بمراجعة حكم الفيديو المساعد تبين للحكم أن المخالفة وقعت خارج منطقة الجزاء وتستوجب طرد العليان مباشرة، ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين.
وسدد كريم البركاوي الركلة الحرة بصورة رائعة لكنها مرت بجوار القائم.
وفي الدقيقة 22 افتتح الرائد التسجيل عندما لعب البركاوي الخالي من الرقابة ضربة رأس إلى داخل الشباك مستغلاً عرضية حمد الجيزاني.
لكن تقدم الرائد لم يدم طويلاً، إذ سجل رومارينيو التعادل بتسديدة من مسافة قريبة عندما سيطر بصورة رائعة على تمريرة طويلة متقنة من كورونادو وضعته في انفراد مع الحارس في الدقيقة 25.
وكاد تفاريس أن يضع فريقه في المقدمة من جديد عندما وصلته تمريرة بالقرب من المرمى لكنه حاول لعب الكرة بالكعب لتمر من بين قدميه بعد مرور أكثر من نصف ساعة بقليل على عمر المباراة.
وحمل الشوط الثاني مزيداً من الأنباء السيئة للاتحاد إذ خرج أحمد بامسعود محمولاً على محفة بعدما سقط أرضاً إثر التحام مع تفاريس.
ولم يلحق البركاوي بتمريرة عرضية رائعة من فوزير في الدقيقة 65 بعدما قطع حارس مرمى الرائد الكرة من أمام كريمة بنزيما، الذي لم يظهر بصورته المعتادة اليوم، في هجمة مرتدة.
ونجحت مساعي الرائد أخيراً في استعادة التقدم من جديد عندما سجل البركاوي في الدقيقة 72 مستغلاً عرضية منخفضة من تفاريس.
ومن تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء سجل الدوسري الهدف الثالث في الدقيقة 89.
وبعدما تعرض للخسارة الثانية على التوالي والخامسة هذا الموسم في الدوري، يتجمد رصيد الاتحاد، الذي خسر أمام الأهلي المصري بالدور الثاني بكأس العالم للأندية، عند 28 نقطة في المركز السادس، بينما يرتفع رصيد الرائد إلى 16 نقطة في المركز 15.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى