يلا تريند

وفاة الإعلامي الرياضي مدني رحيمي

توفي الإعلامي الرياضي مدني رحيمي لاعب نادي الاتحاد بالسعودية السابق، و ذلك بعد دخوله غرفة العناية المركزة،الأسبوع الماضي عن عمر يناهز 76 عاماً.

الإعلامي الرياضي مدني رحيمي

ولد عام 1946م في محافظة ينبع غرب السعودية، وخلال فترة الثمانينات انضم إلى نادي الاتحاد السعودي وذلك قبل أن يترك كرة القدم ليتفرغ إلى إكمال تعليمه ودراسته، لكن ما أن أنهى تعليمه وحصل على درجة الدكتوراه في علم الاجتماع التربوي،عاد لنادي الاتحاد وعمل كإداري خلال الفترة (1403- 1414).

ولعب رحيمي في فريق الاتحاد خلال فتره الثمانينات وحقق معه عدداً من البطولات من بينها كأس الملك و كأس ولي العهد، كما عمل ضمن الطاقم الإداري بالنادي ومن ثم أصبح أحد أعضاء الشرف وعمل الراحل محللاً رياضياً في عدد من القنوات منها القنوات الرياضية.

أعمال الإعلامي مدني رحيمي

وسبق لرحيمي قبل أن يقتحم مجال الإعلامي أن مارس كرة القدم لفتره ممثلاً نادي الاتحاد،ثم اتجه للعمل الإداري في النادي، حتي وصل لأن يكون أحد أبرز الأعضاء الشرفيين به.

وحقق الراحل عدد من البطولات مع العميد سواء لاعبًا (كأس الملك وكأس ولي العهد) أو إداريًا (كأس الاتحاد وكأس الملك وكأس ولي العهد).

تابع المزيد: وفاة هشام سليم بسرطان الرئة.. أسباب وأعراض المرض

سبب وفاة الإعلامي مدني رحيمي

وبحسب ما تابعته سواء من تغريدات علي منصات التواصل الاجتماعي فإن سبب وفاه مدني رحيمي المحلل و الناقد الرياضي يعود لصراع طويل مع المرض الذي لم يعرف حتي تحرير هذا النص، فيما قال مقربون له إنه تعرض لوعكه صحيه ألمت به خلال الأيام القليلة الماضية و توفى علي اثرها في أحد المستشفيات.

ونعى عدد كبير من الإعلاميين ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الإعلامي الراحل داعين اللًه له بالرحمة و المغفرة و الصبر والسلوان لأسرته

ولقد قمنا في هذا المقال بالتحدث عن وفاة الإعلامي الرياضي مدني رحيمي و قدمنا نبذة عن رحلته في الحياه و بعض إنجازاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى