الإصابة تبعد لاوتارو عن إنتر للمرة الأولى

وصلت سلسلة المباريات التي خاضها المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز دون توقف مع فريقه إنتر ميلان إلى نهايتها، وذلك بعدما تسببت الإصابة في نهاية مسيرة دامت 89 مباراة متتالية.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) أن اللاعب الدولي الأرجنتيني (26 عاماً) خرج من قائمة إنتر ميلان لمواجهة ليتشي غداً السبت، وذلك عقب خروجه بديلاً في مواجهة بولونيا التي خسرها الفريق أمس الخميس، أمام بولونيا في كأس إيطاليا.

وكتب مارتينيز عبر حسابه الرسمي على إنستغرام: “بعد 89 مباراة متتالية، للأسف أنا مجبر على التوقف ولذلك السبب أنا أسف لأنني لن أكون قادراً على مساعدة الفريق غداً، حيث أجبرت على الراحة لعدة أيام من أجل التعافي والعودة في أقرب وقت ممكن”.
وكان إنتر ميلان قد أصدر بياناً عبر موقعه الرسمي، أكد فيه نتائج الفحوصات التي خضع لها اللاعب بسبب الإصابة.
وجاء في البيان: “خضع لاوتارو مارتينيز لفحوصات طبية هذا الصباح، ويعاني مهاجم الفريق من شد عضلي في فخذه الأيسر، وسيتم مراقبة حالته في الأيام المقبلة”.
وخسر لاعبو المدرب سيموني إنزاغي للمرة الأولى منذ سبتمبر (أيلول) الماضي، حينما خرج الفريق من بطولة الكأس التي يحمل لقبها في آخر موسمين بنتيجة 2-1 في الأشواط الإضافية، لتنتهي بذلك سلسلة من عدم الخسارة دامت لـ15 مباراة.
ورغم ذلك فإن الفريق خسر مباراة واحدة طوال الموسم، وكانت على ملعبه أمام ساسولو يوم 27 سبتمبر (أيلول) الماضي، ويدخل الأسبوع المقبل وهو يتصدر ترتيب المسابقة بفارق أربع نقاط عن صاحب المركز الثاني يوفنتوس.
وقال مارتينيز في منشوره: “أنا أسف للغاية مما حدث في المباراة في ليلة الأربعاء، كأس إيطاليا هي بطولة نهتم بها كثيراً وقد فزنا بها في آخر موسمين، سنحاول أن نواصل طريقنا، الفريق سيبذل قصارى جهده لجعل ذلك يحدث”.
وأضاف: “الآن سيكون تركيزنا منصباً على باقي الأهداف الهامة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى