إعلان مثير: رئيس الإمارات وملك الأردن يدعوان لتكثيف الجهود من أجل وقف إطلاق النار في غزة

عقد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وملك المملكة الأردنية الهاشمية، الملك عبد الله الثاني بن الحسين، اجتماعاً مهماً يسلط الضوء على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وتعزيز التعاون في مجالات مختلفة مثل الاقتصاد والاستثمار والأمن الغذائي والطاقة المتجددة.

تم خلال اللقاء بحث القضايا الإقليمية والدولية المشتركة، بما في ذلك الوضع في منطقة الشرق الأوسط وتطورات الأزمة في غزة.

شدد الشيخ محمد بن زايد والملك عبد الله على أهمية تجنب تفاقم الأزمات في المنطقة وتحقيق السلام والاستقرار من خلال حل الدولتين العادل والشامل.

أكد اللقاء التزام الإمارات والأردن بتعزيز العلاقات الثنائية والتعاون في مجالات متعددة، بالإضافة إلى دعم الجهود لمعالجة الأوضاع الإنسانية الصعبة في غزة وتعزيز دور المنظمات الإنسانية الدولية.

تم عقد اجتماع مهم بين صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، والملك عبد الله الثاني بن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية. تم خلال الاجتماع مناقشة العلاقات الثنائية القوية بين البلدين وتعزيز التعاون في مجالات مختلفة مثل الاقتصاد والاستثمار والأمن الغذائي والطاقة المتجددة. كما تم التأكيد على أهمية تحقيق وقف إطلاق النار في غزة والتعاون في تحسين الوضع الإنساني هناك. اللقاء مؤكد على الالتزام بتحقيق السلام والاستقرار في المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى