إطلاق Realme GT 6 في الصين بمواصفات مذهلة

أطلقت شركة ريلمي هاتفها الذكي الجديد Realme GT 6 في الصين، ليكون خليفة طراز العام الماضي GT 5. ويأتي هذا الإصدار بتصميم مختلف ومواصفات متطورة تضعه في مصاف الهواتف الرائدة.

يتميز Realme GT 6 بشاشة BOE S1+ من نوع أموليد مقاس 6.78 بوصة ودقة 2780 × 1264 بكسل. وتدعم الشاشة تقنية Pro XDR ومعدل تحديث متكيف يصل إلى 120 هرتز، مع سطوع قصوى تبلغ 6000 شمعة. كما تتمتع الشاشة بماسح بصمات مدمج وزجاج حماية متطور.

وعلى صعيد التصوير، يضم الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة تشمل مستشعرًا رئيسيًا بدقة 50 ميجابكسل مع تثبيت بصري للصورة، وعدسة واسعة الزاوية بدقة 8 ميجابكسل. أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 16 ميجابكسل.

ويعمل Realme GT 6 بمعالج سنابدراجون 8 الجيل الثالث مع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية حتى 1 تيرابايت. ويتميز الهاتف بنظام تبريد متطور يضمن أداءً مستقرًا حتى مع الاستخدام المكثف.

ويحتوي هاتف ريلمي الجديد على بطارية بسعة 5800 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 120 واط، مع توافق مع معايير شحن أخرى. ويعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 14 مع واجهة Realme UI 5 المخصصة، والتي تضم العديد من مميزات الذكاء الاصطناعي.

قد يهمك > إطلاق هاتف Realme GT 6T في الهند بمعالج قوي

سيتوفر ريلمي جي تي 6 للبيع في الصين اعتبارًا من 15 يوليو، بسعر يبدأ من 2799 يوان صيني (حوالي 385 دولار أمريكي) للنسخة الأساسية، ويصل إلى 3899 يوان (نحو 536 دولار) للإصدار الأعلى.

وسيأتي الهاتف بثلاثة ألوان هي الأرجواني والأبيض والأسود، مع تصميم خاص للون الأسود يحاكي سطح القمر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى