أنيقة وساحرة.. أبرز إطلالات النجمات في حفل دير جيست 2023

تنوعت إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز الدير جيست 2023، وهناك العديد من النجمات التي خطفت أنظار الجميع بالأناقة والرقة.

وفي التقرير التالي نستعرض أبرز إطلالات النجمات خلال تواجدهم في حفل الدير جيست.

إلهام شاهين
ارتدت فستانا طويلا ممزوج باللونين الأسود والأحمر، بصيحة “اوف شولدر”، وزينت الإطلالة بمجوهرات ماسية بأحجار كريمة باللون الأحمر، تمثلت في قلادة وأقراط وأسواره، واعتمدت مكياجًا بسيط بدرجات النيود، مع تسريحة شعر ويفي منسدل.

مي عمر
اختارت فستانا طويلا باللون الفضي ومزود بقصة تشبه أوراق الشجر على منطقة الصدر باللون الأسود، ونسقت مع الإطلالة مجوهرات ماسية تمثلت في مجموعة خواتم وأسواره وأقراط، واختارت مكياجا رقيق يبرز ملامحها الجذابة، مع رفع جزء من شعرها لأعلى وترك الباقي منسدل على الظهر.

مي كساب

اعتمدت على جامب سوت بصيحة “الأوف شولدر”، باللونين الأسود والأخضر في الجزء العلوي، ومزود باكستنشن بنفس اللون، اختارت الأكسيسوارات باللون الذهبي على شكل قلادة وخاتم وأقراط، مع وضع مكياجا بدرجات النيود، وتركت شعرها ويفي منسدل على الظهر.

نبيلة عبيد
ارتدت فستانا طويلا باللون الأسود اللامع، ونسقت مع الإطلالة مجوهرات ماسية بارزة مزودة باحجار كريمة باللون الأحمر، ليناسب الفورير النبيتي، واعتمدت مكياجا بسيط مع ترك شعرها الأحمر منسدلا على الظهر.

أنوشكا
اختارت أن تظهر بفستان طويلا باللون الأسود، مزود بتظريز ماسي على منطقة الصدر من المنتصف، مع وضع حزام باللون الأسود في الوسط ليبرز قوامها المتناسق، و واعتمدت على مجوهرات ماسية كبيرة تمثلت في أقراط وأسواره وخاتم وساعة يد، واعتمدت على مكياجا رقيق بدرجات النيود، مع تسريحة شعر “ملموم”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى