أغرب من الخيال.. شاب يشتري منزلا قابلا لـ الطي بهذا المبلغ الضخم (فيديو وصور)

لا يزال شراء منزل بمثابة حلم للعديد من جيل الألفية في جميع أنحاء العالم بسبب الأسعار المتضخمة، لذا، فقد أصبحوا الآن أكثر إبداعًا بشأن المنازل التي يمتلكونها.

في الآونة الأخيرة، شارك أحد مستخدمي تيك توك البالغ من العمر 23 عامًا في الولايات المتحدة مقطع فيديو يعرض منزله الجديد الذي “اشتراه” من أمازون.

”لقد اشتريت للتو منزلاً من أمازون”، قال جيفري براينت من لوس أنجلوس في مقطع فيديو على تيك توك انتشر بسرعة: “لم أفكر مرتين في الأمر”.

ووفقًا لصحيفة مترو، فإن المنزل عبارة عن شقة قابلة للطي تبلغ مساحتها 16.5 قدمًا في 20 قدمًا، وتبلغ قيمتها 26 ألف دولار (803400 جنيه مصريا).

تحتوي الشقة الصغيرة على دش ومرحاض مدمجين ومطبخ صغير وغرفة معيشة وغرفة نوم، ودفع الشاب ثمنها بالمال الذي ورثه مؤخرًا من تركة جده الراحل.

ولم يقتصر الأمر على براينت فحسب، بل كان العديد من الأشخاص يشترون مثل هذه المنازل الصغيرة عبر الإنترنت، كبديل لارتفاع الإيجارات وودائع المنازل المرتفعة.

وقال أحد الأشخاص الذين قاموا بمراجعة المنزل على أمازون: “أحبه!” إنه ميسور التكلفة ويناسبني وكلبي! موصى به للغاية، ومع ذلك، لم يكن الكثير من مستخدمي الإنترنت مقتنعين بذلك ووصفوه بأنه “مضيعة للمال”.

وفي الوقت نفسه، قال براينت لصحيفة نيويورك بوست، وهو يشرح قراره : “لقد رأيت مستخدم اليوتيوب هذا يفتح صندوق منزله في أمازون، وركضت إلى الموقع الإلكتروني للحصول على واحد أيضًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى