أرخص سيارة SUV أمريكية زيرو متاحة بالسوق المصري

يفضل العديد من المواطنين بالسوق المصري خلال الآونة الأخيرة الطرازات الكروس أوفر أو المرتفعة عن الأرض، وخاصة ذات السعر المنخفض نسبيًا وسط الأسعار الجنونية المنتشرة بالسوق حاليًا.

ويمكن للمقبلين على الشراء الحصول على فورد إيكو سبورت موديل 2022 التي تنتمي لفئة الكروس أوفر بأسعار مناسبة مقارنة بمنافسيها في السوق المصري.

تتوفر السيارة بفئتين من التجهيزات ووفقًا لآخر سعر معلن من وكيل الشركة الأمريكية في مصر تبدأ أسعار إيكو سبورت من 615 ألف جنيه للفئة الأولى، و680 ألف جنيه للفئة الثانية الأعلى تجهيزا.

مواصفات فورد إيكو سبورت التفصيلية بالسوق المصري:

تعتمد النسخة المتوفرة في مصر من إيكو سبورت على سواعد محرك صغير ثلاثي الاسطوانات سعة 1.0 لتر بقوة 123 حصان، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

وتتسارع السيارة من الثبات وصولًا إلى 100 كم/س في 11.6 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى 180 كم ومتوسط استهلاكها من الوقود 5.8 لكل 100 كم.

إيكو سبورت الجديدة يبلغ طولها الإجمالي 4.096 مم، وعرضها 1.765 مم، وارتفاعها 1.653 مم، وارتفاع خلوصها الأرضي 190 مم؛ فيما يبلغ سعة التخزين الخلفية “الشنطة” 310 لترًا مكعبًا. وتقف على إطارات رياضية قياس 16 بوصة.

تمتلك فورد إيكوسبورت عدد كبير من مواصفات الأمان أبرزها نظام الفرامل المانع للانغلاق ABS، نظام التحكم الإلكتروني بالثبات ESC ، نظام التوجيه الكهربائي EPAS، وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي بالإضافة إلي ستائر جانبية، مثبت للسرعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى