أجمل مسلسلات هنا الزاهد التي تستحق المشاهدة

سنطلعك اليوم على أجمل مسلسلات هنا الزاهد مع الأحداص الممتعة والمشوقة التي تستحق فعلًا المشاهدة لتقضي لحظات ممتعة في أوقات فراغك، علمًا أن تفاصيل كثيرة انتشرت بشأن طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي.

عرفت هنا الزاهد بجمالها وجاذبيتها، وقد استطاعت أن تلعب أدوارًا مميزة طبعت مسيرتها الفنية وأثبتت أنها صاحبة موهبة فنية كبيرة.

تدور أحداث هذا المسلسل، من 10 حلقات، حول مقطع فيديو ينتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وبنتيجته يتقدم كارلوس للزواج من مصممة الأزياء والمؤثرة بلا جوندي وتهرع هذه الأخير إلى منزل أهلها لتتجنب أي تداعيات سلبية في حال وصول الخبر إلى أهلها. المسلسل امن إخراج وائل الإحسان وتأليف رنا أبو الريش، بطولة هنا الزاهد وأحمد صلاح السعدني.

هو فيلم كوميدي، تدور أحداثه حول إكس تتسبب عقدة نفسية قديمة لديه في إنشاء منظمة سرية يسعى من خلالها إلى دفع الرجال للطلاق من زوجاتهم، قبل أن تنشأ قصة حب بينه وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدًا حمايتها وإبعادها عن المخاطر. الفيلم من تأليف أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي، إخراج أحمد عبد الوهاب وبطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد.

تدور أحداث هذا الفيلم حول شاب يدعى فارس من الطبقة المتوسطة يمتلك طموحًا كبيرًا ويسعى إلى تحقيق أحلامه، تجمعه قصة حب بإبنة رجل أعمال يمتلك نفوذًا كبيرًا، حيث يخوضان العديد من المغامرات، تنكشف بعدها نوايا فارس بالانتقام لوفاة شقيقه. الفيلم من إخراج بيتر ميمي وتأليف شيكو وهشام ماجد، وبطولة حسن الرداد وهنا الزاهد ومحمد لطفي.

تدور أحداث هذا المسلسل ضمن إطار تشويقي، هو من نوع مسلسلات الجريمة والأكشن، داخل كواليس عالم الجريمة والمحاكم، يظهر الألاعيب والخطط والقضايا المختلفة من خلال حبكة مثيرة مليئة بالمفاجآت. المسلسل من إخراج أحمد خالد موسى، تأليف باهر دويدار وبطولة هنا الزاهد، غادة عادل وباسل خياط.

هذه المجموعة من أعمال هنا الزاهد التي تستحق المشاهدة، واطلعي أيضًا على رد أحمد فهمي عن انفصاله عن هنا الزاهد وخلافها مع شقيقه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى