أبرز إطلالات النجمات باللون الأسود بمهرجان القاهرة للدراما بالعلمين.. شياكة وأناقة

تصدرت أخبار عدة محرك البحث خلال الساعات الماضية، ويرصد «يلا فور تريند»
أبرز إطلالات النجمات باللون الأسود بمهرجان القاهرة للدراما بالعلمين.. شياكة وأناقة
وفيما يلي التفاصيل:

يعتبر اللون الأسود من الألوان الأنيقة والتي تتماشى مع الألوان المختلفة، لذلك تفضل الكثيرات من النساء ارتداء قطع ملابس سوداء وتطبقها مع ألوان أخرى، وأخريات يفضلن ارتداء اللون الأسود السادة مع إضافة إكسسوارات مناسبة له، وهذا ما اتبعته بعض النجمات عند حضورهن فعاليات مهرجان القاهرة للدراما في نسخته الثانية بمدينة العلمين الجديدة، أمس، ولهذا نستعرض في التقرير، أبرز إطلالات النجمات باللون الأسود والذى يمكن أن تستوحى منه بعض النساء من عشاق اللون الأنيق إطلالاتهن في المناسبات المختلفة.

وارتدت الفنانة منى زكى أمس بفستان أسود مصمم بأكمام ومفتوح عند منطقة الصدر، ومفتوح عند أسفل الفستان وأكملت إطلالتها بإكسسوارات مناسبة.

وأطلت الفنانة مها أحمد أمس بمهرجان القاهرة للدراما، بفستان أسود مفتوح عند الكتف وأكملت إطلالتها بإكسسوارات مناسبة له.

وارتدت الفنانة القديرة لبلبة بفستان أسود لامع مفتوح عند منطقة الصدر والكتفين وأكملت إطلالتها بارتداء إكسسوارات مناسبة له.

أطلت الفنانة القديرة فردوس عبد الحميد أمس عند حضورها مهرجان القاهرة للدراما، ببدلة سوداء أنيقة وأكملت إطلالتها بارتداء بعض الإكسسوارات المناسبة للبدلة.

وأطلت الإعلامية بوسى شلبى على “ريد كاربت”، مهرجان القاهرة للدراما، بفستان أسود بدون أكمام وبفتحات عند الخصر وأكملت إطلالتها بارتداء إكسسوارات ذهبية اللون.

وأطلت الفنانة دنيا عبد العزيز، أمس بفستان أسود “ون شولدر”، وقصير من الجهة اليمين وطويل من الخلف، ومزين بإكسسوارات ذهبية عند الكتف اليمنى.

وأطلت الفنانة الشابة إلهام صفى الدين ابنة شقيقة الفنانة إلهام شاهين، بفستان قصير أسود “ون شولدر” لامع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى