سلايدريلا تريند

آخر موعد لتقديم أوراق الهجرة العشوائية لأمريكا 2023

يبحث الكثير من المواطنين عن آخر موعد لتقديم أوراق الهجرة العشوائية لأمريكا 2023 عبر محركات البحث المختلفة؛ وذلك بالتزامن مع اقتراب غلق باب التقدم للهجرة العشوائية لأمريكا، المقرر له غدا الأربعاء، بعد أن فتحته الخارجية الأمريكية في 5 أكتوبر الماضي، عبر موقع الهجرة العشوائية لأمريكا 2023.

جدير بالذكر أن وزارة الخارجية الأمريكية طرحت قرعة سنوية تشمل 55 ألف تأشيرة هجرة عشوائية، ويتم اختيار الراغبين في الحصول على فرصة سفر بصورة عشوائية وذلك عبر برنامج تأشيرة الهجرة التعدية DV.

وخلال السطور التالية؛ نستعرض آخر موعد لتقديم أوراق الهجرة العشوائية لأمريكا 2023، فضلا عن التطرق في الحديث عن رابط التقدم، وكذلك شروط التقديم في الهجرة العشوائية لأمريكا 2023..

اقرأ أيضا:

رابط نتيجة اللوتري الأمريكي 2023.. موعد إعلان النتائج

طريقة التسجيل في الهجرة العشوائية لامريكا 2023.. بالتفاصيل

أولا: آخر موعد لتقديم أوراق الهجرة العشوائية لأمريكا 2023

من المقرر أن يغلق باب التقدم للهجرة العشوائية لأمريكا 2023 غدا الأربعاء الموافق 9 نوفمبر الجاري، على أن تظهر النتيجة في شهر مايو 2023 من خلال نفس رابط الهجرة العشوائية.

ثانيا: رابط التقدم للهجرة العشوائية لأمريكا 2023

خصصت وزارة الخارجية الأمريكية للأشخاص الراغبين في التقدم للهجرة العشوائية لأمريكا 2023 رابطا للاستعلام والتسجيل من خلال الموقع الرسمي للخارجية الأمريكية عبر الرابط التالي https://dvprogram.state.gov/

وبعد الانتهاء من تقديم طلبات التقدم للهجرة العشوائية لأمريكا 2023 غدا الأربعاء 9 نوفمبر 2022؛ سيتم الإعلان عن موعد نتيجة الهجرة من خلال الرابط التالي: https://dvprogram.state.gov/

جدير بالذكر أنه يمكن التقديم في الهجرة العشوائية لأمريكا 2023 عن طريق الهاتف المحمول، كما يمكن الاستعانة بجهاز الكمبيوتر فهو الوسيلة الأفضل والأوضح بالنسبة للكثير من الأشخاص.

ثالثا: شروط التقديم في الهجرة العشوائية لأمريكا 2023

للتقديم في الهجرة العشوائية لأمريكا 2023 يجب أن يتوافر لديك عدة معايير وشروط وهي كالتالي:

  • أن يكون المتقدم حاصلا على شهادة الثانوية العامة على أقل تقدير.
  • أن يؤدي ما لا يقل عن 12 عاما من التعليم الأساسي.
  • أن يسجل المتقدم بياناته الشخصية بشكل صحيح.
  • شهادة تفيد إنهاء الخدمة العسكرية أو المعافاة أو تأجيل الخدمة للمؤجلين.
  • تحديد الحالة الاجتماعية للشخص.

ومن المستندات المطلوبة للهجرة العشوائية لأمريكا 2023: صورة البطاقة الشخصية، صورة شخصية بخلفية بيضاء بمقاس 600 × 600، صورة لجواز السفر (ساري)، وصورة من المؤهل الدراسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى