آخر كلام.. «حلول مرضية» في مفاوضات الزمالك وأحمد فتوح

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن كواليس جديدة بشأن تجديد عقد أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد انتهاء قرار إيقافه خلال الفترة الماضية بقرار من مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب، وخصم 25% من مستحقاته وعرضه للبيع نهاية الموسم بسبب خروجه من معسكر الفريق قبل مباراة زد إف سي في الدوري.

كواليس مفاوضات الزمالك مع أحمد فتوح لتجديد عقده 

وينتهي عقد أحمد فتوح مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع مجانًا لـ أي فريق دون مقابل مادي للقلعة البيضاء، وذلك خلال شهر يناير المقبل.

أسبوع راحة للاعبي الزمالك 

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ يلا فور تريند سبورت، على أن الوضع تطور كثيرًا وحدثت انفراجة بين اللاعب والنادي بعد تدخل الوسطاء وبعض المقربين، وبالفعل جرى تقريب وجهات النظر بشكل كبير.

وأشار المصدر إلى أن الجلسة التي جرت بين الطرفين مؤخرًا شهدت التوصل إلى حلول مرضية، إذ وافق اللاعب على التنازل عن جزء من طلباته المالية ، مع عقد جلسة جديدة خلال أيام قليلة والإعلان عن تجديد التعاقد.

وقرر معتمد جمال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع، عقب عود بعثة الأبيض إلى القاهرة قادمة من أنجولا، عقب خوض مباراة ساجرادا في بطولة كأس الكونفدرالية، على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الخميس المقبل على ملعب النادي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى