آخر تطورات إصابة محمد صلاح.. ليفربول يسابق الزمن بعد ضربة أرسنال

يواصل محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، وقائد منتخب مصر، استعداداته للعودة مرة أخرى للمشاركة في المباريات مع فريقه، إذ يخوض فترة تأهيل بمركز أكسا الخاص بتدريبات النادي، للتعافي من الإصابة التي لحقت به خلال مشاركته مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية.

صلاح يقترب من العودة لمباريات ليفربول

بات قائد منتخب مصر، قريبًا من المشاركة مع ليفربول، في المباراة المقبلة، أمام بيرنلي ضمن منافسات الجولة 24 من عمر الدوري الإنجليزي، بعد فترات الاستشفاء المكثفة التي خاضها خلال الفترة الماضية، واقترابه من المشاركة في التدريبات الجماعية للريدز، إذ يسابق الفريق الإنجليزي الزمن، لسرعة عودة نجمه لدعمه في المباريات، خاصة بعد الخسارة من أرسنال مؤخرا.

تفاصيل إصابة محمد صلاح

وكان الحساب الرسمي لنادي ليفربول، كتب عبر «فيسبوك»: «الملك المصري محمد صلاح يستمر في عمليات الاستشفاء». 

كان محمد صلاح، قد تعرض للإصابة مع منتخب مصر بشد في العضلة الخلفية، أمام منتخب غانا، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار، وعلى إثرها سافر للعلاج والتأهيل في ليفربول، وهي ما أبعدته عن مباراتي كاب فيردي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، والكونغو الديمقراطية في دور الـ16.

وتعرض ليفربول للهزيمة، مساء أمس السبت، على يد أرسنال بنتيجة 1/3، ضمن منافسات الجولة 23 من «البريميرليج»، لكنه ظل متصدرًا لجدول الترتيب المسابقة برصيد 51 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى